المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. السيسي يبعث برقيات تهنئة بعيد القيامة إلى أقباط مصر فى الخارج

السبت 07/أبريل/2018 - 07:57 م
أحمد رفعت
طباعة
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة بعيد القيامة إلى أقباط مصر فى الخارج.

الجدير بالذكر أن القمص عبد المسيح بسيط ، كاهن كنيسة السيدة العذراء الأثرية، قد أكد فى وقت سابق أن عيد القيامة يعد الفرحة الكبرى لأبناء الديانة المسيحية، لاسيما أن جميع العقائد المسيحية تتعلق بهذا العيد.

وأضاف كاهن كنيسة السيدة العذراء الأثرية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الفقرة الأخبارية المذاع عبر فضائية ten أن إرسال البابا تواضروس الثانى ببرقية التهنئة لا يعد تهنئة للأقباط فى الداخل والخارج فقط، مؤكدا أن عيد المسيحيين يعد عيدا للمسلمين أيضا، لاسيما أن الشعب المصري شعبا واحدا لا فرق فيه بين مسلم ومسيحي.

وأشار بسيط إلى أن جميع الأقباط فى مصر وخارجها فرحتهم فى هذا العيد فرحتين الفرحة الأولى بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي وفرحة بعيد القيامة المجيد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads