المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم شيرين عبد الوهاب وسمية الخشاب.. نجوم أخفوا علاقاتهم العاطفية عن الجمهور

السبت 07/أبريل/2018 - 10:21 م
زهرة حسين
طباعة
"الشائعات".. تعودنا دائما أن الشائعات كثيرا تطارد نجوم الفن والوسط الفنى، فهم دائما محل الجدل والغموض حيث أنهم مسقط الأضواء والشهرة، مما يجعل حياتهم الشخصية متاحة للجميع وخصوصا للجمهور المتابع لأخبارهم، وفى هذا السياق، تجد كثيرا من النجوم الذين تطاردهم الشائعات وخاصة الشائعات العاطفية والتى تنتهى دائما بالارتباط والزواج.

ومن هذا المنطلق ترصد "بوابة المواطن"، النجوم الذين أخفوا علاقاتهم العاطفية عن جمهورهم المتابع.

شيرين عبد الوهاب:
إنتشرت منذ شهور ماضية شائعات كثيرة تفيد ارتباطها بالفنان حسام حبيب، الأمر الذي تجاهلته فى بداية الأمر ثم نفته بأكثر من طريقة وخصوصا على حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، وقالت "إحنا اخوات ومفيش اى حاجة بينا".

إلا أن الأمر لم يسلم وظلت الشائعات تطاردها فى كل تصرفاتها وكذلك فى كل منشوراتها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى.

وفى نهاية الأمر أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إرتباطها بل وزواجها اليوم من الفنان حسام حبيب.

سمية الخشاب:
كذلك تداولت شائعات كثيرة بعد إعلان الفنانة ريم البارودى، انفصالها عن الفنان أحمد سعد بسبب إعجابه بالفنانة سمية الخشاب.

الأمر الذى أنكرة الطرفين فى أكثر من برنامج تلفزيونى وعلقان بأن ما يحمع بينهما هى علاقة أخوية وزمالة فى العمل ليس أكثر من ذلك.

وتفاجئ الجمهور المتابع لهما بعد ذلك بإعلان الفنان أحمد سعد عن موعد زفافهما عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، كما نشر بعض مقاطع الفيديو من داخل حفل الزفاف.

دينا الشربينى:
تعددت الشائعات الكثيرة فى العلاقات العاطفية للفنان عمرو دياب، وكانت آخرها علاقته بالفنانة دينا الشربينى، والتى أثارت جدلا كبيرا بعد علم زوجته زينة عاشور وإلغاء متابعتها له من على حسابها الرسمى على موقع الإنستجرام.

وفى السياق ذاته حلت الفنانة دينا الشربينى ضيفة على برنامج "أنا و أنا"، مع الإعلامية سمر يسرى لتأكد أن أغنية "برج الحوت" قدمها لها الفنان عمرو دياب قائلة "برج الحوت اتعملت ليا".

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads