المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. إشادة أولياء أمور لاعبي أكاديميات أرض اللواء بتغطية "بوابة المواطن" لدوري الحريف

السبت 07/أبريل/2018 - 09:32 م
طباعة

إشادة أولياء أمور لاعبي أكاديميات أرض اللواء بتغطية موقع "المواطن" لدوري الحريف، الذي يقدمه الإعلامي محمود الشيخ على قناة مصر الزراعية تردد 11227.

 

وقالت أولياء الأمور لـ"بوابة المواطن"، إن المشاركة في دوري الحريف كانت تجربة جيدة، مشيرًا إلى أن دوري الحريف طور من مستوي اللاعبين، أثناء مشاركتهم الموسم الماضي.

 

وقدم أولياء الأمور، الشكر لبوابة المواطن ودوري الحريف، بالتغطية الأكثر من رائعة خلال بطولة دوري الحريف، خلال الموسم الحالي.

 

وأشرف على حفل التكريم مجموعة من الأكاديميات، من ضمنها أكاديميات اللواء، تيم سبورت، موهوبين نصر، موهوبين اللواء، أرض اللواء وذلك بعد انتهاء دوري الحريف.

 

ويعتبر دوري الحريف أول وأكبر دوري للأكاديميات على مستوى جمهورية مصر العربية، ويشارك به أكثر من 4 الألف لاعب من مختلف الأكاديميات.

 

وقامت الزميلة أيه محمد مساعد رئيس تحرير بوابة المواطن الإخبارية، باستلام درع أكاديميات أرض اللواء ممثلة عن إدارة بوابة المواطن.

 

وتم تبادل الدروع التذكارية بين إدارة الأكاديميات وبرنامج الحريف وبوابة المواطن، واستلم اللاعبين شهادات تقدير في حفل بهيج حضره أكثر من 100 لاعب من أكاديميات أرض اللواء.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads