المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشاطر": 2 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد طارق حامد (مستند)

الأحد 08/أبريل/2018 - 01:05 ص
محمود سعد
طباعة
منذ أن أوضح إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي في برنامجه " اكسترا تايم مع الشاطر"، عن المفاوضات السرية التي يجريها مسؤولو النادي الأحمر مع طارق حامد نجم خط وسط الزمالك،تبارت وسائل الإعلام المختلفة في تناول الأمر حتى صارت قضية الساعة وحديث الوسط الرياضى.

وقال "الشاطر" أن هناك قلة خرجت تحاول التشكيك فيما تناوله في برنامجه، وأكدوا في تصريحات لهم بالصوت والصورة أن عقد اللاعب مع الزمالك بلا شروط جزائية.

وأصاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم "المذاع علي قناة اكسترا نيوز، إنه يواصل الكشف عن الكواليس فى أزمة الساعة وننشر صورة الشرط الجزائى للاعب مع ناديه للرد على المشككين و للتأكيد على مصداقية "اﻷخبار" التى اعتادت على تفجير الأزمات والقضايا بكل حيادية ونزاهة .

وتابع :"طبقا للمستندات والعقد فإن طارق حامد مرتبط بعقد مع الزمالك يتبقى فيه موسم واحد فقط وبه شرط جزائى يلزم اللاعب بدفع 2 مليون دولار نظير الرحيل والاحتراف الخارجى وهذه هى الثغرة التى يلعب عليها الأهلى ويبنى مفاوضاته مع اللاعب بناء عليها ﻷنه من السهل عليه التعاقد مع اللاعب من خلال نادى " ترانزيت " فى الغالب سيكون نادي عربى مقابل دفع الشرط الجزائي".

وفيما يخص عقد اللاعب الجديد مع ناديه فهو لم يتم توثيقه حتى اﻵن ، ﻷن اللاعب لم يوقع سوى على 3 نسخ من العقود الأربعة واحتفظ بالنسخة الرابعة مقابل حصوله على مستحقاته المالية لدى النادى والتى تتمثل فى 6 ملايين جنيه وهو مالم يحدث حتى اﻵن .

وشهدت الاسابيع الماضية مفاوضات في غاية السرية بين وكيل أعمال اللاعب والأهلى وتعهد الأول فى جلستين عقدهما مع مسئولى اﻷهلى بإنهاء الصفقة لمصلحة الاحمر وحضر طارق حامد فى أحدى الجلستين وأبدى موافقة مبدئية على الرحيل .

وعرض الأهلى على طارق حامد ضعف المبلغ المقرر أن يتقاضاه من الزمالك فى المقابل خلفت القضية التى منذ تفجيرها "باكسترا تايم مع الشاطر" ردود فعل غاضبة فى الزمالك وجاء رد الفعل سريعا من مسئولو النادى الذين عقدوا اكثر من جلسة مع اللاعب لاحتوائه وانهاء توثيق عقده الجديد لقطع الطريق على الغريم اﻷهلاوى الذى يخطط للرد على ما جرى فى أزمة تمديد عقد عبد الله السعيد الأخيرة ومازالت كل السيناريوهات مفتوحة كما يسعى الزمالك لغلق هذا الملف سريعا حتى لا يؤثر سلبيا على مسيرة الفريق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads