المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح محسن ومحمد عنتر "مقلب" الشتاء الذي شربه القطبين (تقرير)

الأحد 08/أبريل/2018 - 04:46 ص
محمد عبدالغني
طباعة
شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية صراع مشتعل بين مسؤولي الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف القطبين بصفقات سوبر.

واستغلت أندية الأسيوطي سبورت وإنبي ذلك الصراع وارتفاع أسعار اللاعبين، وطالبت بأرقام فالكية من أجل الاستغناء عن نجومها للقطبين.

ترصدت بوابة المواطن "المقلب" الذي شربه القطبين في صفقتي صلاح محسن ومحمد عنتر :

-محمد عنتر لاعب الأسيوطي السابق، بدأ الموسم بمستوى كبير جدًا، وتألق ونال الإشادة من الجميع وطلب النادي الأهلى التعاقد معه ودخل الزمالك فى الصفقة، واستغل ذلك مسؤولي الأسيوطي وحصلوا على 15 مليون جنيه مقابل رحيل اللاعب للقلعة البيضاء.

"عنتر" كان بمثابة الفتى الذهبى لدى جماهير الزمالك، وشارك بالفعل فى العدديد من المباريات ولكنه لم يقدم المستوى أوالمجهود الذى يستحق عليه 15 مليون جنية.

-صلاح محسن لاعب إنبي السابق، نجح مسؤولو التعاقدات بالنادي البترولي أن يجعلوه أغلى صفقة فى تاريخ الكرة المصرية بعدما طلب الأهلي التعاقد معه وتم انتقاله للمارد الأحمر بمبلغ يصل إلى 35 مليون جنية.

وكان اللاعب بالنسبة للجماهير هو الخليفة الشرعي للقناص عماد متعب الذى خرج على سيبل الإعارة للتعاون السعودي، ولكنه حتى الان لم يقنع الجهاز الفنى للفريق بمستواها وشارك كبديل في أكثر من لقاء لم ينجح فى التسجيل سوى مرة واحدة.

وأصبح هذا الثنائى صلاح محسن وعنتر "مقلب" الشتاء الذي شربه القطبين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads