المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الرئيس السيسي يرسل مندوبين لتهنئة الأقباط بعيد القيامة المجيد

الأحد 08/أبريل/2018 - 10:29 ص
رانيا منصور
طباعة
أرسل الرئيس السيسي أمناء رئاسة الجمهورية، أمس السبت، للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية التي تحتفل بعيد القيامة المجيد، بالاضافة لمشاركة العديد من وزراء الدولة والشخصيات العامة والمحافظين والمسئولين بالدولة في لتهنئة الاخوة الاقباط بعيدهم المجيد.

كما أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مصطفى شريف محمود، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، إلى كاتدرائية الاقباط الارثوزوكس بالعباسية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد الى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية  وبطريرك الكرازة المرقسية والاقباط الأرثوزوكس.

كما حضر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الى مقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، لتقديم التهنئة والمشاركة في احتفالات قداس عيد القيامة المجيد.

هذا فضلا عن زيارة اللواء مجدي عبد الغفار وعدد من قيادات الوزراة للبابا تواضروس بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسته والاخوة المسيحين بمناسبة عيد الفصح المجيد، واعرب عن تهانيه مشيدا بالدور الذي تقوم به الكنيسة المصرية في تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطني ووحدة واستقرار البلاد، مؤكدا ان الشعب المصري تمكن عبر وتمسكه بوحدته من إفشال المخططات التي يتعرض لها والتي تهدف الى تفتيت البنية الاجتماعية التي ميزت المجتمع المصري عبر التاريخ.

كما أشاد بمواقف الشعب المصري وصموده الاستثنائي الذي يظهره بمختلف مكوناته في مواجهة تلك المخططات التي تستهدف النيل من استقرار الدولة المصرية.

ومن جانبه، ثمن البابا تواضروس الثاني، الدور الوطني للشرطة المصرية مؤكدًا أن ما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات وشهداء يعتبر نموذجا في التضحية والدفاع عن الوطن؛ معربًا عن ثقته في قدرات رجال الشرطة على تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads