المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روني لم يستطع إخفاء غضبه في ديربي الميرسيسايد

الأحد 08/أبريل/2018 - 10:21 ص
طارق فؤاد
طباعة
قالت الصحيفة الإنجليزية "دايلي ميل" أن واين روني مهاجم إيفرتون أظهر غضبه الشديد من مدربه سام ألارديس بعدما قام بتبديله في ديربي الميرسيسايد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر روني بعد تبديله بقليل أثناء تفوهه بعدد من العبارات الساخطة على مدربه بسبب تبديله في الدقيقة 57، حيث إلتقطت عدسات التلفاز قائد الفريق غاضباً من ألارديس.

والجدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين ليفربول وإيفرتون ، ولم يشارك الفرعون المصري "محمد صلاح" في هذه المباراة .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads