المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصميم الكلب والرقص على أنغام "إلعب يلا" أبرز مشاهد فرح شيرين وحسام حبيب

الأحد 08/أبريل/2018 - 11:54 ص
يوسف المهدي
طباعة
في سرية تامة وبعد نفيهم لكل الشائعات والأخبار عن وجود أي علاقة عاطفية تربطهم ببعض، وبأي شكل من الأشكال، وأنها مجرد صداقه، لكن المطربة شيرين عبدالوهاب، والمطرب حسام حبيب، فاجئوا جمهورهم بحفل زفافهم الذي اقاموه بشكل مفاجئ في فيلا خاصة جمعت فقط حوالي 70 شخص من الفنانين والمقربين جدًا للعروسين.

 وفي وسط أجواء احتفالاتهم كانت هناك لقطات بارزة ترصد "بوابة المواطن" منها الآتى: 

1- بداية من ظهور العريس والعروس وزفتهم إلى الجمهور

 فقد كانت مميزة، ففي سلم ملئ بالورود، ارتدت فيه شيرين فستان عرس بسيط وأهم مميزات هذه اللحظة أن بناتها (هنا ومريم) هم من قاموا بزفها.

2- زفتها بالطبل البلدي

 فقد أحيوا حفلتهم بزفاف عرس مصري من الطراز الأول، علي الطبل البلدي

3-عقد القران

أثناء عقد قران حسام حبيب علي شيرين عبد الوهاب، كانت هناك نظرات رومانسية منه للأخيره طوال عقد القران، ليعكس ذلك مدي الحب الذي يكنه تجاهها.

4-رقصتهم الأولى 

والتي كانت على أغنيتهم الأولى معا "كل ما أغني" والتي قد قدماها منذ أكثر من عام وكانت من ألحان حسام حبيب، فقد كانت تعكس مدى فرحتهم والحب الذي يجمعهم، من السعادة التي كانت عليها شيرين وحسام حبيب في رقصتهم، وشاركتها ابنتيها هنا ومريم أيضا.

5- تقبيل حسام حبيب ليد شيرين 

 أثناء احتفالاتهم ورقصهم علي أغنيتهم الشهيرة "كل ما أغني" وهي منحنية أرضا

6- رقص شيرين علي أغنية"العب يلا"مع أخيها"الأكبر محمد

7- لقطتها التي جمعتها مع الفنانة ليلي علوي،علي سلم زفافها وتقبيلها للأخيرة 

8- صورتها التي جمعتها بالهام شاهين 

والتي ارتدت فيه شاهين فستانها الذي اثار الجدل وأطلق عليه حينها فستان تصميم "الكلب" والتي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

9- الصور الرومانسية 

وهى التي انتشرت لهم من حفلة زفافهم، بالرغم من أن الحفل خاص وسري جدا حتي صورت بث مباشر من حفلتها وأفصح الحاضرون عن فيديوهاتهم التي التقطوها في الحفل.

ويؤكد مصدر أنه من المقرر أن تقضي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شهر عسلهم في أكثر من بلد وبدايتها علي سواحل المغرب، البلد التي تحبها شيرين، وبناتها سيقضيان طوال هذه الفترة مع طليقها ووالدهم كما اتفقا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads