المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| البابا تواضروس يقف في استقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد

الأحد 08/أبريل/2018 - 11:07 ص
رانيا منصور
طباعة
يقف البابا تواضروس الثاني في استقبال وفود المهنئين بعيد القيامة وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث يستقبل كل من أتى للتهنئة من القيادات ورموز الدولة والأزهر الشريف أو للاحتفال من الأخوة الأقباط.

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء امس، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السيد مصطفى شريف محمود الى كاتدرائية الاقباط الارثوزوكس بالعباسية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد الى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطرايرك الكرازة المرقسية والاقباط الارثوزوكس.

كما اوفد الرئيس امناء رئاسة الجمهورية للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية التي تحتفل بعيد القيامة المجيد، بالاضافة لمشاركة العديد من وزراء الدولة والشخصيات العامة والمحافظين والمسئولين بالدولة في تهنئة الإخوة الأقباط بعيدهم المجيد.

كما حضر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الى مقر الكنيسة الانجيلية بمصر الجديدة، لتقديم التهنئة والمشاركة في احتفالات وقداس عيد القيامة المجيد، فضلا عن زيارة اللواء مجدي عبد الغفار وعدد من قيادات الوزارة للبابا تواضروس بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة والإخوة المسيحين بمناسبة عيد الفصح المجيد.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads