المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أنواع طرح الزفاف المميزة والأنسب لكي في 2018

الأحد 08/أبريل/2018 - 11:24 ص
ندى محمد
طباعة
لا يمكن أن يكتمل جمالك في يومك المنتظر دون أن تختاري طرحة مميزة تظهر جمالك في هذا اليوم ولذا تحتاج كل عروسة أن تكمل إطلالتها بمعرفة أحدث صيحات طرح الزفاف 2018، التي تنوعت أشكال الطرح هذا الموسم وبذات طرحة الفرح من أكثر القطع التي تجعل إطلالتك مميزة.

لذلك تقدم "بوابة المواطن" في السطور التالية أشكال وأنواع طرح الزفاف:

يجب أن يكون طول الطرحة مناسبا لتصميم فستان زفافك، فالطرحة القصيرة التى يصل طولها للكتف تتناسب مع الفساتين المطرزة على الصدر، أمّا التي تصل أطرافها إلى الكوعين تناسب مع الفساتين ذات القصات الواضحة والقريبة من الجسم.

أما الطرحة التي تصل إلى الخصر تلائم الفساتين التي تأخذ اتساعا خفيفا من الأسفل ولا تنتهي بذيل طويل، في حين أنّ الطرحة بطول اليد تعتبر مناسبة لأغلب أشكال الفساتين.

بالدرجة الثانية يجب أن يتناسب طول طرحة زفافك مع طبيعة استدارة وجهك، فإذا كان وجهك مستديرا ستناسبك الطرحة التي تنتهي عند الكتفين، لأنها بذلك تمنحه طولًا.

أما إذا كان وجهك مربعا، فيفضل أن تكون الطرحة مرتفعة قليلا من الخلف لتصل حتى الكوعين، انتبهي فالطرحة القصيرة لا تلائم العروس ذات الوجه الممتلئ لأنها ستبدو أكثر امتلاءً، كما تلائم الطرحة القصيرة الوجوه ذات الملامح الصغيرة.

الطرحة الطويلة من أساسيات موضة 2018 وهي تلك التي تصل إلى بعد منطقة منتصف الظهر أو إلى الأرض، وتصمم بنقوش وتطريزات بسيطة على أطرافها. يمكنك أن تختاري الطرحات التي تتخللها زهور ناعمة مطرّزة على طولها لأنها رائجة جدًا.

لا تستهيني برأي مصفف الشعر المتخصص لأنه جدير باختيار القصة أو التسريحة المناسبة للطرحة التي تم اختيارها، كما يمتلك مصفف الشعر الخبرة اللازمة لتثبيت الطرحة على الشعر بالشكل الملائم وصحيح، فعدم ثبات الطرحة يقلل كثيرًا من جمال العروس وأناقة فستانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads