المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أحمد أبو الغيط: منظمة العمل العربي تستهدف القضاء على الفقر بكل أشكاله

الأحد 08/أبريل/2018 - 11:32 ص
أحمد الجاكي _ تصوير: وليد رأفت
طباعة
قال السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المرحلة التي تمر بها الدول العربية فارقة، ورغم وجود كل هذه التحديات، فهو على ثقة أن الشعب العربي سيقدر على اجتيازها، مشيرًا إلى أن هدف منظمة العمل العربي القضاء على الفقر بكل أشكاله.

ووجه أبو الغيط، الشكر لرئيس دولة الكويت الذي أنشأ صندوق للصناعات الصغيرة، مشيرًا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الدول العربية من الفقر، متابعًا "لا غنى عن التكاتف العربي لبناء اقتصاد يقضي على الفقر في الدول العربية.

جاء ذلك خلال فعاليات أعمال الدورة الـ 45 لمؤتمر العمل العربي، بحضور رؤساء وأعضاء ووفود منظمات أصحاب الأعمال والاتحادات العمالية، والذي ينعقد خلال الفترة من 8 إلى 15 إبريل المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأ الحفل، بآيات من الذكر الحكيم للقارئ يوسف حلاوة، ثم كلمة للمهندس محمد شياع السوداني، وكلمة للمدير العام لمنظمة العمل العربي للدكتور فايز علي المطيري، وكلمة لوزير العمل والتأهيل بليبيا الدكتور المهدي ورضمي الأمين، وكلمة للأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويلقي كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي يقام المؤتمر تحت رعايته، السيد محمد محمود سعفان، وزير القوى العاملة، نيابة عنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads