المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سما المصري لـ "شيرين عبد الوهاب ": ربنا يهديكي وخليكي في العسل اللي جمبك

الأحد 08/أبريل/2018 - 12:10 م
مني رجب
طباعة
نشرت "سما المصري"، تهنئة على طريقتها الخاصة، للفنانة "شيرين عبد الوهاب" والفنان "حسام حبيب"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "انستجرام" وعلقت عليها قائلة" مش أنا لما قلت كده زمان الحيحانين قعدوا يشتموا عالعموم من قلبي لوووووولي مبروك يا شيري وعقبال الكتاكيت الصغيرين.. ربنا يهديكي وتهدي شويه وبلاش البلهارسيا والكلام دا ماشي ياشيري.. خليكي في العسل اللي جمبك.. حسام طيب وابن حلال وشكله بيحبك عايزين كتاكيت صغيرين يملوا علينا البيت.. وعليا النعمة لايقين علي بعض الفستان بس طويل شويتين بس برضو قمرين موووواه عقبالي باه"

يذكر أن هذا جاء بعد ما أقيم، أمس السبت، حفل زفاف شيرين وحبيب بعدما كان يكذب الخبر كلا منهما إلا أن تم عقد قرانهم، أمس، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوى، وذلك في جو عائلي، حيث حرصت على احتضانه وتقبيله أمام الحضور من أسرتيهما وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفنى، منهم منة شلبي وإلهام شاهين وليلي علوي.

والجدير بالذكر أن أشارت الفنانة شيرين إلى ضرورة تواجد المصورين والصحفيين بحفل الزفاف رغم معارضة رجال الأمن بالمكان لهم، وقامت بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرقص فى فرح والدتهم على الفنان حسام حبيب ليشاركوا أمهم فرحتها خلال حفل زفافها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads