المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ البحر الأحمر يهنئ الأقباط بعيد القيامة من داخل كاتدرائية الأنبا شنودة

الأحد 08/أبريل/2018 - 11:54 ص
خالد المصري
طباعة
قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، صباح اليوم الأحد، التهانى للإخوة الأقباط فى احتفالات عيد القيامة المجيد بكاتدرائية الأنبا شنوده بالغردقة، وكان فى استقبالهم الانبا ثاؤفيلس أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر .

وأعرب محافظ البحر الأحمر، خلال تقديم التهاني بكاتدرائية الأنبا شنوده بالغردقة، عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر خاصة، مضيفا، أن الأعياد المصريين تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح، التى يتعين أن تسود العالم، مشيرا إلى أن مصر هى الدولة الوحيدة التى ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم فى جميع الأديان السماوية.

وقدم عبدالله التهنئة في أعياد القيامة المجيد بإسم أهالي البحر الأحمر جميعا للتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للفترة رئاسية ثانية، مواجها عبد الله ، الشكر والتقدير لجميع أهالي المحافظة من أبناء و شباب وفتيات وكبار السن بجميع طوائفه بكافة المدن علي ظهورهم بالمظهر المشرف والفعال خلال الأيام الثلاثة للإنتخابات الرئاسية 2018 ، واختيار زعيمهم وقائدهم الرئيس عبد الفتاح السيسي لإستكمال مشوار بناء الوطن ، موضحاً أنه شعور وطني جارف ترتب عليه نسبة مشاركة عالية علي صناديق الاقتراع .

وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتى بلا شك بكل الخير على الإنسانية، ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلى جعل مصر أكثر سلاما وأمنا واستقرارا، وأن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يد واحدة مسلمين ومسيحين أمام كل الغزاة، وستظل مصر نسيج واحد باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمر بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر فى المقدمة دائما .

كما قدم الشكر والتقدير لشهداء الوطن من أبناءها المدنيين ورجال القوات المسلحة والشرط والذين وقفوا أمام الإرهاب الأسود لرفعة وسلامة مصر .

يذكر أنه حضر التهاني اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة والشيخ رفعت ثابت وكيل مديرية الأوقاف بالمحافظة و النائب حمادة غلاب والنائب محمد محمد عبد المقصود نائبي مجلس النواب ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

كان قد توافد صباح اليوم المئات من الأقباط بساحة كاتدرائية الأنبا شنودة بمدينة الغردقة، للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، فى ظل أجواء من الفرحة وسط إجراءات أمنية مشددة، وتبادل الجميع التهانى مع بعضهم البعض.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads