المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة التربية والتعليم: حصر الزيادات بالإدارات التعليمية ببني سويف

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 11:59 م
احمد فتحي
طباعة
قام نبوي محمد علي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف،اليوم ويرافقه ناصر سيف مدير عام الإدارة التعليمية، بعمل متابعة ميدانية للجان المشكلة لعمل الحصر الواقعي والفعلي بجميع المعلمين الإداريين (العجز والزيادة) داخل الإدارات التعليمية وما تم تنفيذه في هذا الشأن لتحريك جميع الزيادات من المعلمين الإداريين للمدارس التي تعاني من عجز وتفعيل الكتاب الدوري (17) لسنه 2016 والصادر من الوزارة.

وقال وكيل الوزارة أن هذا التحرك يأتي في إطار الوقوف علي أخر ما قامت به اللجنة المشكلة داخل الإدارة من أعمال في هذا الشأن وتفقد بعض الأقسام داخل الإدارة التعليمية وعمل حصر فعلي لتلك الأقسام حيث وجد أن بعض الأقسام بها عدد كبير من الزيادات.

أكد "الدخني" أنه سوف يقوم بتلك المتابعة لجميع الإدارات يوميًا للوقوف علي ما قامت به كل لجنه داخل كل إدارة تعليمية والانتهاء سريعًا من هذا الحصر لتوزيع الزيادات قبل بدأ العام الدراسي بوقت كافي.

كما اكد وكيل الوزارة، أيضًا ان الهدف من هذا الحصر هو تحقيق مبدأ العدالة بين جميع المعلمين والاستفادة القصوى من هذه الزيادات لأنه ليس من المعقول وجود معلم يعمل باكثر من نصابه من الحصص بمدرسة تعاني من عجز وآخر يجلس بدون عمل سواء داخل ديوان (الإدارات والمديرية والتوجيهات المختلفة) لمصلحة أبناؤنا الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads