المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ سوهاج يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد2018

الأحد 08/أبريل/2018 - 12:45 م
ياسمين شهاب
طباعة
وجه أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، التهنئة لكل المصريين والبابا تواضروس الثاني، وذلك نؤكد على الروابط والمحبة وعلى أهمية دور العبادة ونحن سعداء ونشارك بعضنا البعض الزيارات في هذه الاحتفالات.

ويذكر أن، وقف البابا تواضروس الثاني في استقبال وفود المهنئين بعيد القيامة وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث يستقبل كل من أتى لتهنئة من القيادات ورموز الدولة والأزهر الشريف أو للاحتفال من الأخوة الأقباط.

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السيد مصطفى شريف محمود إلى كاتدرائية الأقباط الارثوزوكس بالعباسية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد الى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطرايرك الكرازة المرقسية والاقباط الارثوزوكس.

كما حضر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إلى مقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، لتقديم التهنئة والمشاركة في احتفالات وقداس عيد القيامة المجيد، فضلا عن زيارة اللواء مجدي عبد الغفار وعدد من قيادات الوزارة للبابا تواضروس بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة والإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الفصح المجيد.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads