المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|المصريون بفرنسا يحتفلون بفوز السيسي وينادون بالوحدة خلف القيادة السياسية

الأحد 08/أبريل/2018 - 12:38 م
أسماء حامد
طباعة
احتفل المصريون بفرنسا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، أمس السبت، بساحة "تروكاديرو"، بجوار برج إيڤل، في العاصمة الفرنسية باريس، وسط فرحة عبروا فيها عن حبهم لوطنهم الأم مصر، وتقديراً لدور رئيسها الذي يدخل دورته الرئاسية الثانية بمشروعات قومية وجهود لمكافحة الإرهاب ومواصلة تطوير الدولة المصرية.
وشهدت الاحتفالية تجمع المصريين حول علم مصر بطول عشرة أمتار وترديد هتافات وشعارات وطنية وسط تشغيل الأغاني الوطنية ” تسلم الأيادي … السيسي ابن مصر … يا حبيبتي يامصر ، و يابلادي “.
كما اصطحبت الأسر المصرية المشاركة الأطفال للمشاركة في الاحتفالية، رافعين أعلام مصر وسط فرحة ومشاركة في ترديد الأغاني التي تشيد ببطولات الرئيس ” السيسي ” في انقاذ مصر

وقال ” عبد الحميد نقريش الامين العام للاتحاد العام بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج، :" إن المصريون يحتفلن بقوز رئيسهم في الانتخابات الرئاسية لاعلان تقديرهم لجهوده وأعماله في بناء الدولة وتطوير أجهزتها وقدراتها في الفترة المقبلة ، واعلان أنهم متواصلون مع بلذهم ومستمرون في دعم بلادهم حتى وهم في الخارج .
يذكر أن الاحتفالية شهدت نداء من جانب المشاركون لكل المصريين للوحدة خلف القيادة السياسية في مصر ونبذ الخلافات وتقدير الجهود التي يبذلها الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” لأجل تقدم مصر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads