المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة وصول "الطيب" لمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية

الأحد 08/أبريل/2018 - 12:47 م
ياسمين شهاب
طباعة
أذاعت فضائية " إكسيرا نيوز"، وصول الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إلي مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وكان في استقباله البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

وقال الطيب، من خلال كلمته في الاحتفال بعيد القيامة في مقر الكاتدرائية المرقسية، هناك رسالة مشتركة تجمع بين الأقباط والمسلمين وهي إقرار السلام فيما بينا.

كما أشاد الطيب، خلال زيارته بالدور الذي تقوم به الكنيسة المصرية في تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطني ووحدة واستقرار البلاد، مؤكدًا أن الشعب المصري تمكن عبر تمسكه بوحدته من إفشال المخططات التي يتعرض لها والتي تهدف إلى تفتيت البنية الاجتماعية التي ميزت المجتمع المصري عبر التاريخ.

وكان البابا تواضروس الثاني في استقبال شيخ الأزهر، ورحب به وسط أخوته من الأقباط والمسيحين، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الكنيسة المصرية في تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطني ووحدة واستقرار البلاد، مؤكدًا أن الشعب المصري تمكن عبر تمسكه بوحدته من إفشال المخططات التي يتعرض لها والتي تهدف إلى تفتيت البنية الاجتماعية التي ميزت المجتمع المصري عبر التاريخ.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads