المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع إنجليزي إيطالي على موهوب بوكا جونيورز

الأحد 08/أبريل/2018 - 01:53 م
محمد ابو ليله
طباعة
بدأت عدة أندية إيطالية في متابعة فرانك فابرا الظهير الكولومبي ولاعب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني للتعاقد معه في الصيف القبل.

ذكر موقع الكالتشيو ميركاتو أن نادي نابولي أعلن اهتمامه بالتعاقد مع الموهوب الكولومبي فرانك فابرا خاصة بعد اقتراب نهاية عقده مع فريقه بوكا جونيورز في 2019.

وأكد الموقع، أن نابولي سوف يواجه منافسة قوية مع الأندية الإيطالية في الصفقة بجانب المنافسة مع نادي إيفرتون الإنجليزي والذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته سابقة: نابولي وإيفرتون يرغبان في التعاقد معه ولكن هناك أيضاً ناد آخر في إيطاليا يريد ضمه في الصيف القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads