المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير الأوقاف: المجتمع المصري يعيش تلاحم وطني حقيقي ومتميز

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:23 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، إن المجتمع المصري يعيش فترة من التلاحم الوطني الحقيقي المتميز، حيث تؤمن بالسلام والعيش المشترك، وذلك خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز".

كما أشار الطيب، خلال كلمته التي ألقاها خلال زيارته لتقديم التهنئة بعيد القيامة للبابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي، بالعباسية، صباح اليوم، إلى وجود خطوات حثيثة اتخذت بالفعل بين الأزهر والبيت البابوي، من أجل مواجهة جميع الأفكار المتطرفة، وخلق وعي ديني حقيقي بين الشباب، ودعم فكر التسامح والأمل والرجاء داخل عقولهم.

ووجه الطيب، تهنئته لجميع الأقباط بمناسبة عيد الأمل والرجاء، عيد القيامة، كما وجه التهنئة للبابا تواضروس الثاني، معربًا عن أمله في تحقيق مزيدًا من التعاون والوحدة في المستقبل القريب.

وأكد البابا تواضروس، على ضرورة البعد عن المحبة المزيفة؛ لأن المحبة الحقيقية عندما توجد في المجتمع وعلى مستوى المسئولين لا تسقط ابدا تبني مجتمعا تزرع فيه أملاً وسلام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads