المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الرافع درويش لـ"بوابة المواطن": أقباط مصر أكثر من تحمل الوطن بعد ضربات الإرهاب التي استهدفتهم

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:46 م
سارة منصور
طباعة
بعث اللواء عبد الرافع درويش، رئيس حزب فرسان مصر، بتهنئة إلى أقباط مصر في عيد القيامة المجيد، مؤكدًا أن فرحة الأقباط هي فرحة لجميع الأطياف من أفراد الشعب كله.  

وأشار رئيس حزب فرسان مصر، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى أن أقباط مصر هم أكثر من تحمل هم هذا الوطن بعد ضربات الإرهاب التى قصدتهم مؤخرًا، مؤكدًا أن العيد الحالي أكثر أمانًا، وبالتالي أكثر فرحة للجميع.

وجدير بالذكر، أن الأقباط في كل مناحي العالم، يحتفلون اليوم الأحد، بعيد القيامة المجيد، وغدًا باحتفالات شم النسيم، حيث تزينت الكنائس المصرية بالبهجة بعد انقشاع أسبوع الآلام وانطلاق البهجة في سبت النور وأحد القيامة.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads