المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أعياد شم النسيم| طريقة عمل طوق الورد بسهولة في البيت لجمال ابنتك

الأحد 08/أبريل/2018 - 06:34 م
مروة محمد
طباعة
يحتفل العالم غدا بمناسبة أعياد شم النسيم وفيه يحتفل المصريون كبداية لفصل الربيع والخير والنماء، ويتميز يوم شم النسيم بالعديد من الطقوس التي حرص الكثير من المصريون على اتباعها ومنها الاستيقاظ مبكرا والإفطار وتلوين البيض.
ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم طريقة عمل طوق الورد في البيت بسهولة لتقدميه لابنتك في عيد الربيع لترتديه وترسمي الضحكة على وجهها في هذا اليوم ولذا فإليكم الطريقة.
طريقة عمل طوق الورد في عيد شم النسيم
كل ما عليك هو إحضار سلك معدني رفيع أو غليظ على حسب رغبتك، وقومي بلف السلك المعدني حول الرأس لتعرفي حجم السلك، والطوق المناسب لرأسك، وقومي بعد ذلك بعقد طرفي السلك، ثم تخلصي من الزوائد وقصها لأجزاء صغيرة بما يعادل 2 بوصة أو 5 سم.
وتخلصي بعد ذلك من سيقان الزهور الطويلة، واتركي جزءا صغيرا من الساق لتثبيت الزهرة فوق السلك المعدني من خلاله، وقومي بعد ذلك بتحديد كمية الورد التي تريدين تثبيتها في الطوق، واستخدمي زهورًا مختلفة، لتضعيها لملء الفراغات بين الزهور الأساسية.
قومي بلف سلك معدني قصير حول الجزء المتبقي من الزهرة، ثم قومي بلفه حول الطوق وكرري هذه العملية مع باقي الزهور إلى أن تنتهي من تثبيت جميع الزهور على الطوق، مع مراعاة ترك فراغات بسيطة بين الزهور وبعضها البعض.
قومي بعد ذلك بملء الفراغات بين الزهور الأساسية على الطوق بالأسلاك المعدنية القصيرة أيضًا، وبعد ذلك انظري على الطوق بشكل عام وإذا رأيتي به شئ يريد تعديل، قومي بتعديله على الفور وقدميه لابنتك ليزيد جمالها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads