المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف يوم الأحد 8/4/2018

الأحد 08/أبريل/2018 - 05:48 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأحد 8-4-2018.

فيديو| بيان الـ 18 للقوات المسلحة لمكافحة الإرهاب في سيناء
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الأحد، بيان الثامن عشر، الخاص بالعملية العسكرية "سيناء 2018"، لمكافحة الإرهاب في سيناء، والتي تنفذها قوات الجيش والشرطة، لمواجهة العمليات الإرهابية في شبه الجزيرة، الذي يلقى دعم من أجهزة استخبارات عالمية.

رئيس مجلس النواب علي عبد العال
أكد علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال ترأسه وفد برلماني؛ لتهنئة البابا تواضروس الثانى بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة، أن مصر تسير بخطي ثابتة نحو ترسيخ المواطنة، وأن الحضارة المصرية لم تفرق بين مسلم ومسيحي.

فيديو| وزير الأوقاف: المجتمع المصري يعيش تلاحم وطني حقيقي ومتميز
قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، إن المجتمع المصري يعيش فترة من التلاحم الوطني الحقيقي المتميز، حيث تؤمن بالسلام والعيش المشترك، وذلك خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز".

الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف
صرح الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن سيتم غلق20 ألف زاوية، الجمعة المقبل، في الأحياء الشعبية؛ لأنها بمثابة الجيوب التي يستهدفها أهل الشر لأغراض خاصة.

شيخ الازهر والبابا تواضروس الثاني
قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أن الشعب المصري من أكثر الشعوب طيبة وتدينًا وله أقدام راسخة في منطقة الأديان من قرابة الـ5 آلاف سنة، مؤكدًا أن هذا الشعب يستحق من القيادات الدينية مسلمين ومسيحين أن يتكاتفوا ويعملوا سويًا لنتقدم بخطوات غير عادية.

البابا تواضروس وشيخ الأزهر
قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، أنه مع قدوم عيد القيامة نتعلم قيما جديدة، وأهمها زراعة الأمل، موضحا انه على كل إنسان أن يبحث بداخله عن القيم التي تجعله زارعا للامل، والبعد عن الإحباط واليأس وتكسير المجاديف.

فيديو| سكرتير عام محافظة الجيزة: رفع درجة الاستعداد ليوم شم النسيم هادئًا
أكد اللواء محمد رأفت، سكرتير عام محافظة الجيزة ورئيس غرفة عمليات محافظة الجيزة، أن الغرفة تتلقى شكاوى المواطنين على مدار الساعة، مشيرًا إلى أن المحافظة تولى اهتمامًا خاصًا بشكاوى وبلاغات المواطنين داخل المحافظة حتى في الأيام العادية، إلا أنها تشدد المتابعة وترفع الاستعداد في أيام الأعياد والمناسبات.

فيديو| مستشار الرئيس فلسطين: صامدون في وجه الاحتلال حتى نحصل على حقوقنا
صرح الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس فلسطين، أن هناك حالة من الحزن الشديد تعيشها فلسطين بالتزامن مع احتفالات عيد القيامة المجيد، وأنهم صامدون في وجه الاحتلال حتى نحصل علي حقوقنا ومستمرون في تحركاتنا.

فيديو| محلل سياسي: "سلوى السعودية" تطيح بقطر وتحولها لجزيرة منعزلة
قال مبارك العاتي، المحلل السياسي بالرياض، إن مشروع انشاء قناة سلوى البحرية داخل الأراضي السعودية، تم طرحه إعلاميا إلا أنه كفكر اقتصادي لا يزال تحت قيد المناقشة والبحث، مشيرًا إلى أن المملكة لم تتبناه كمشروع اقتصادي حتى هذه اللحظة، مؤكدًا أن المشروع سيحقق مكاسب اقتصادية كبيرة للمملكة في حال تنفيذه.

فيديو| شاب يحمل صديقه المعاق يوميًا في الذهاب إلى الجامعة
استعرض الإعلامي وائل الإبراشي، نموذجًا للصداقة الحقيقة والوفاء بين أصدقاء العمر، حيث يقوم شاب بحمل صديقه من ذوي الإعاقة على كتفيه بشكل يومي ليذهب إلى الجامعة، كما يقوم بالمذاكرة له منذ أن كنا معًا في المرحلة الابتدائية وحتى الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads