المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نشأت الديهي: تهنئة الأقباط في أعيادهم ليست محرمة

الأحد 08/أبريل/2018 - 07:53 م
أحمد رفعت
طباعة
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كل عام يخرج علينا مجموعات تحرم الاحتفال بعيد شم النسيم، موضحًا أن الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أكد أن الاحتفال بشم النسيم لا يخالف الشريعة الإسلامية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "ten"، أن الاحتفال بعيد شم النسيم حلال وليس محرم كما يروج البعض متابعًا: "سنحتفل بشم النسيم رغم أنف كل المعترضين، ولا مجال للفتاوى".

ونوه "الديهي"، إلى أن تهنئة الأقباط في أعيادهم ليست محرمة، لأننا أخوة في مجتمع واحد، لاسيما أن جميع المناصب فى مصر يشترك بها المسلمين والمسيحيين، لافتًا إلى أن القوات المسلحة تجمع بين المسلم والمسيحى فى وحدة واحدة وتحت لواء واحد وهو ارتفاع شأن هذا الوطن.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads