المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ سوهاج ومدير الأمن والنواب يهنئون الأقباط بمطرانية البلينا

الأحد 08/أبريل/2018 - 08:13 م
آية محمد
طباعة
قام مساء اليوم الاحد، الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بمصاحبة واللواء محمود صبري مدير الامن الوطنى والقيادات الأمنية والتنفيذية، اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، وأعضاء مجلس النواب بتقديم التهنئة للاخوة المسيحيين بمطرانية الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

حيث كان في استقبالهم الأنبا ويصا الحبر الجليل، مطران البلينا وبرديس ودار السلام ، بمكتبة نظرا لمرضة والقمص بيشوي سامي وكيل المطرانية والآباء الكهنة، حيث ألقى القمص بيشوي وكيل المطرانية، كلمة رحب فيها بالوزير المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم والسادة الضيوف.

ثم تحدث الأنبا ويصا، فيها عن كلمات السيد المسيح عن العيد والمسرة، ثم تحدث قداسته عن ترابط الشعب المصري في كل المحن وعن المحبه التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين، مذكرا بجملة قداسة البابا تواضروس المشهورة التي قال فيها أن المسيحيين في مصر يحميهم الله في السماء وإخوانهم المسلمين في الأرض.

كما ألقى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، كلمته للتهنئة بعيد القيامة، تحدث فيها عن الود والمحبة التي تربط المسلمين والمسيحيين في مصر ومشاركة المصريين بعضهم البعض كل الأعياد بلا تفرقه، ويتمنى الشفاء العاجل للانباء ويصا، كما ألقى ايضا وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، كلمة تهنئه بالعيد وعن الوحدة الوطنية بين كل المصريين منذ دخول الإسلام مصر .

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads