المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فهيم " يرد ويوضح "فبركة" الأخبار في قضية اتحاد كمال الأجسام

الأحد 08/أبريل/2018 - 08:35 م
راجح الممدوح
طباعة

عقب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، حول ما أثير مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن ما نشر غير مطابق للواقع وأصابنا بالملل من هذه الفبركة .

 

وأؤكد مجددًا أنني تقدمت باستئناف جديد أمس لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، بعد تعديل القانون الذي كنا طرف أساسي في أثارته للرأي العام وصدور هذا التعديل، حرصًا على الحقوق الدستورية ولازلنا مستمرون مع المحكمة الدولية بلوزان.

 

وأشار "فهيم " الي أننا واثقون تماماً من البراءة لثقتنا الكبيرة في عدالة السماء والقضاء المصري النزيه، وان ما بني علي باطل فهو باطل وأتعجب علي من يحاول الوصول لرئاسة الاتحاد عن طريق الخداع وهو بالتأكيد غير جدير بهذا المنصب .

 

ومن جانبه قال المهندس سامي بشير المدير التنفيذي لاتحاد كمال الأجسام اننا نشفق علي أعداء النجاح في هذه الأوهام وليس هناك قضيه من الأساس وما يفعلوه الآن بهذه الأكاذيب "حلاوة روح " لانهم انتهوا تماماً وسقوطهم أصبح وشيك جدا.

 

وأوضح "بشير ” أن المرشحون في انتخابات الماضية امام "عادل فهيم " تنقصهم أعوام كثيرة من الوقت والخبرة ليصلوا لمستوي اي اداري بالاتحاد المصري لكمال الأجسام.

 

أما التفكير في الوصول لمستوي "فهيم " فهو ضرب من الجنون فعادل فهيم يصعب الوصول إلي جزء ولو ضئيل من إمكانياته ومواهبه التي لا تعد ولا تحصي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads