المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حدائق ومتنزهات الغربية تتزين لاستقبال عيد شم النسيم غدًا

الأحد 08/أبريل/2018 - 10:35 م
محمد عصر
طباعة
ساعات قليلة وتستقبل حدائق والمتنزهات آلاف من مواطني مدن ومراكز محافظة الغربية، للاحتفال بعيد شم النسيم.

ومن المنتظر ان تفتحت الحدائق أبوابها فى الساعات الأولى من صباح الغد الاثنين، لتتزين يفترش الباعة الجائلون الأرض باللب والتسالي وانتشار عربات الفشار وتتزين المراكب النيلية.

ومن جانبها استعدت شواطىء كفر الزيات، وزفتى للرحلات النيلية والاحتفالات وانتشار بائعو ألعاب الأطفال فى كل مكان من الشاطئ، وتم إنارة الكورنيش كاملًا وتم الانتهاء من أعمال النظافة به وتجميله من قبل الوحدات المحلية استعدادا لاستقبال المواطنين.

ومن جانبهم قام رؤساء المدن والوحدات المحلية بإعداد وتجهيز كافة الحدائق بجميع المراكز وفتحها أمام كافة المواطنين، وقاموًا بإعداد ومراجعة كافة المعديات سواء العامة أو الخاصة لمواجهة أعداد المواطنين ومتابعة الخطة الأمنية لتأمين دور العبادة أثناء الاحتفالات مع ضرورة مراقبة الأسواق ومتابعة أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات من الطريق العام.

وتم عمل غرف عمليات بالوحدات المحلية بمراكز المحافظة الثمانية، تكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة، للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع للعمل على إزالتها فورًا فى ظل تواجد مكثف لفرق الطوارئ بجميع قطاعات هندسة الكهرباء إصلاح أية أعطال قد تحدث طوال فترة الاحتفالات بالأعياد وشم النسيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads