المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأحد 2018\4\8

الإثنين 09/أبريل/2018 - 02:09 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ ترامب عن الهجوم الكيماوي على الدوما: "بشار الأسد حيوان".
قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، إن مشهد الجثث التى راحت ضحية الهجوم الكيماوي على الدوما فى سوريا يعد منظرًا بشعًا، لاسيما أن أكثر هذه الضحايا من الأطفال والنساء.

2ـــ القس سرجيوس: احتفالات عيد القيامة المجيد ملحمة مصرية.
قال القس سرجيوس، وكيل بطريركية الأقباط الأرثوذكس، إن احتفالات عيد القيامة المجيد هى ملحمة مصرية تؤكد على روح الإخاء والتعاون بين جميع طوائف الشعب المصري.

3ـــ خيري الملط: المرأة المصرية تحافظ على العادات والتقاليد منذ الفراعنة.
أكد الدكتور خيرى الملط، مؤسس المشروع القومي لإحياء الموسيقى المصرية القديمة، أن المرأة المصرية تحافظ على العادات والتقاليد منذ زمن الفراعنة.

4ـــ ترامب: أبواب جهنم تنتظر داعش.. وسنخرج من سوريا سريعًا.
أكد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، أنه سينسحب بقواته من الأراضي السورية على الفور، لافتًا إلى أنه سيقوم بفتح أبواب النار على تنظيم داعش فى الأراضى السورية.

5ـــــ "سلوى" ستحول قطر إلى جزيرة منعزلة.
أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بمشروع قناة "سلوى" السعودي التي ستنفذها المملكة العربية السعودية على الحدود المواجهة لقطر قائلاً: "هذه القناة ستحول قطر إلى جزيرة منعزلة، ومشروع هامة للغاية يحافظ على الأمن القومي لمنطقة الخليج".

6ــــ نشأت الديهي: تهنئة الأقباط في أعيادهم ليست محرمة.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كل عام يخرج علينا مجموعات تحرم الاحتفال بعيد شم النسيم، موضحًا أن الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أكد أن الاحتفال بشم النسيم لا يخالف الشريعة الإسلامية.

7ــــ علاء عز: مراكز مصر اللوجيستية تغزو العالم بصادراتها.
أكد علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن هناك برنامج تسير عليه الدولة بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية من أجل تنمية الصادرات المصرية.

8ـــ الديهي: قواتنا المسلحة تصفع وجوه أعداء مصر.
أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بالعملية العسكرية "سيناء 2018" التي تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المصرية للقضاء على الإرهاب، موضحًا أن البيان الـ18 لقواتنا المسلحة حمل الكثير من الإنجازات التي تحققت لدحر الإرهاب.

9ــــ "شم النسيم" عيد فرعوني بجميع طقوسه وأنواع أطعمته.
يعد عيد الربيع أو "شم النسيم" عيدا فرعونيا يرجع تاريخه إلى آلاف السنين، حيث يعود تاريخه إلى ما يقرب من 4700 عام، حيث عصر الأجداد الفراعنة، لاسيما أن جميع العادات والتقاليد والطقوس بهذا العديد تعود إلى أصول فرعونية قديمة.

10ـــ خبير تربوي: التربية والتعليم من أكثر الوزارات الهدامة فى مصر.
أكد أيمن لطفى الخبير التربوى السابق بوزارة التربية والتعليم، أن وزارة التربية والتعليم تعد من أكثر الوزارات الهدامة فى مصر، لاسيما أن كل وزير يأتى من الوزراء بهذه الوزارة لا يعمل على استكمال ما بدأه الوزير السابق له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads