المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

محافظ الشرقية: مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكل حسم وقوة

الإثنين 09/أبريل/2018 - 11:48 ص
تعديات أراضي الزراعية-محافظة
تعديات أراضي الزراعية-محافظة الشرقية
طباعة
خالد المصري
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بأن الدولة لا تألوا جهداً فى مواجهة ظاهرة التعدي على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين، وللحفاظ على هيبة الدولة، مشيراً إلى أن التعديات على الأراضى الزراعية باتت تشكل خطراً على البنية التحتية وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

شدد المحافظ، على جميع رؤساء المراكز والمدن بنطاق دائرة المحافظة بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني المخالفة والتصدي لظاهرة البناء المخالف والحفاظ على الأراضى الزراعية، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين، حرصاً على الموارد العامة للدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

رئاسة مركز ومدينة الزقازيق
تمكنت حملة لإزالة التعديات الواقعة على الاراضى الزراعية بنطاق دائرة المركز، بالتنسيق مع قوات الشرطة فقد تمكنت من إزالة 13 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 2595 م2 تابعة للوحدة المحلية " الزنكلون – النخاس "عبارة عن إزالة مباني وأسوار بالطوب الأحمر وسملات وردم حفر فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة الحسينية 
إزالة فورية للتعديات على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية "سماكين الغرب" فقامت بإزالة 2 حالات تعدى بالبناء المخالف على مساحة 352م2 عبارة عن أعمدة وسملات وقواعد خرسانية ودبش أبيض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

رئاسة مركز ومدينة أبو كبير
قامت بحملة إزالة عدد 10 حالات تعدى على الاراضى الزراعية تابعة للوحدة المحلية "الرحمانية – بنى عياض – طوخ – هربيط – اولاد موسى – منشأة رضوان" على مساحة 900 م2 وتم إزالة جميع المخالفات فى المهد.

 رئاسة مركز ومدينة ههيا
قامت بحملة إزالة عدد 28 حالة تعدى على الاراضى الزراعية تابعة للوحدة المحلية "الزرزمون-المهدية – منزل حيان – المحمودية - العلاقمة"،على مساحة 2178 م2 وتم ازالة جميع المخالفات فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة الابراهيمية
وقامت  بتنفيذ قرار إزالة 3 حالات تعدى مخالفة على الأرض الزراعية تابعة للوحدة المحلية بكفور نجم وأخرى بقرية الحلوات على مساحة 395 م2 وإزالة المخالفة فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة بلبيس
كما قامت بتنفيذ إزاله لعدد 10 حالات تعدى بالبناء المخالف على مساحة 584 م2.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads