المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مرتكب واقعة قتل مواطنة وإصابة آخر بالزقازيق

الإثنين 09/أبريل/2018 - 12:44 م
محمد أبوالنجا
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، في فض مشاجرة نتجت نتيجة مشادة كلامية بين الطرفين، فنتجت بمقتل مواطنة وإصابة آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت الواقعة، عندما تلقى ضباط قسم شرطة ثان الزقازيق، من الأهالي، بحدوث مشاجرة بناحية شارع السادات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلًا من " عبد الله.غ"، 17عامًا، ميكانيكي سيارات، ومقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه في قضيه سلاح أبيض، مصابًا بجروح قطعية بالذراع والقدم، و" هاجر. س"، 16عامًا، ربه منزل، ومقيمه بدائرة مركز شرطة أبوحماد، مصابة بجرح قطعي بالرأس، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها وتوفت عقب وصولها المستشفى" طرف أول "، وضبط " رامي. م"، 25 عامًا، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، والسابق اتهامه في 3 قضايا " ضرب، مخدرات، سرقة، " طرف ثاني "، وذلك بسبب سابقة قيام المتوفاة بترك منزل أهليتها أكثر من مرة بتحريض من الأول، وأثناء قيام الطرف الثاني بمحاولة اللحاق بهما مستقلًا دراجة نارية اصطدام بالدراجة النارية قيادة الأول لإيقافهما، فحدث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض محدثًا إصابة الأول والثانية التي أودت بحياتها.

وبسؤال شقيقة المتوفاة المواطنة" ابتسام. س"، 35عامًا، ربه منزلـ ومقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق إتهمت الطرف الثاني بالتعدي على شقيقتها بالضرب بسلاح أبيض محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها،حيث تمكنت مباحث القسم من ضبطه، وبحيازته "السلاح الأبيض المستخدم عبارة عن "سنجه""، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليهما بسلاح أبيض محدثًا إصابته وإصابة الثانية التي أودت بحياتها، وبمواجهه المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads