المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أحد كبار تجار المخدرات فى حملة أمنية بالشرقية.. 3 كيلو حشيش وفلوس وهواتف

الإثنين 09/أبريل/2018 - 02:04 م
طباعة
ضبطت مباحث قسم شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، أحد العناصر الإجرامية، المتهمين بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزته 3 كيلوا من مخدر الحشيش وسلاح ناري.

البداية كانت عندما وصلت معلومات إلى الجهات المعنية، تفيد، بقيام المدعو، مصلح. س. ح، عاطل يبلغ من العمر 42 عام، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، وسبق اتهامه فى قضيتي مخدرات وسرقة وسائل نقل، بالإتجار فى المواد المخدرة، متخذًا من محل إقامته مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وحياة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص.

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف المتهم المذكور، وتم ضبطه حال تواجده بمسكنه، وعثر بحوزته على بندقية آلية و4 طلقات نارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 6 طرب حشيش بوزن 3 كيلو جرام، بالإضافة إلى مبلغ مالى قدره 312 ألف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته لتلك المواد المحظورة قانونيًا، بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

وتم تحرير المحضر، عقب اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة المختصه التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads