المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بالعاصمة

الإثنين 09/أبريل/2018 - 02:34 م
اللواء خالد عبدالعال
اللواء خالد عبدالعال - مدير أمن القاهرة
آيه محمد
طباعة
استنفرت القوات الأمنية بالبلاد، بالتزامن مع احتفالات عيد شم النسيم، حيث انتشرت العناصر الأمنية، وبالأخص الشرطة النسائية بالمتنزاهات النيلية والحدائق العامة خلال احتفالات اليوم.

وقام مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، بتفقد الخدمات الأمنية بالميادين والمتنزهات وكذلك الحدائق العامة بالعاصمة، من أجل الوقوف على الحالة الأمنية فى المناطق التى يرتادها المواطنين خلال احتفالاتهم بشم النسيم، وذلك عن طريق تفقد مناطق الحديقة الدولية بمدينة نصر، وكذلك حديقة الميريلاند بمصر الجديد ووسط البلد، ومنطقة ماسبيرو أيضًا.

كما حرص مدير أمن القاهرة، اللواء "خالد عبدالعال" على التأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية، والارتكازات وكذا خدمات الشرطة النسائة من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والتجمعات الجماهيرية لتحقيق التواجد الأمني الفعال وتأمين احتفالات المواطنين مع توسيع دائرة الاشتباه.

وتأكد "عبدالعال" على نشر خدمات الشرطة السرية من مباحث العاصمة، من أجل ضبط الخارجين على القانون، وكل ما قد يخل بالأمن العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، كما أكد مدير الأمن على القيادات الأمنية بالتواجد الميداني الفعال لحين انتهاء الإحتفالات وهدوء الحالة تماما على مستوى العاصمة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads