المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 4 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

الإثنين 09/أبريل/2018 - 05:58 م
سلمى الهوارى
طباعة
نفذت إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، حملة مكبرة على مدينة القليوبية لضبط الخارجين عن القانون والبلطجية والأسلحة بدون ترخيص وتجار المخدرات والمخالفات المرورية، فتمكنت من القبض على 4 تجار، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وهاتف محمول، فتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونجح النقيب أحمد عادل، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط "سامح.ا"، 35 عامًا، عاطل، بحوزته 40 قرص مخدر ومبلغ مالي 100 جنيه، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6877 لسنة 2018 جنايات قسم أول شبرا الخيمة.

كما تمكن النقيب محمد عاصي، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط كلا من "محمد.ف" 21 عامًا، عاطل، دائرة القسم، بحوزته 50 جرام من الحشيش المخدر وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6881 لسنة 2018 جنايات قسم أول شبرا الخيمة و"فتحى.ا" 23 عاما، عامل، دائرة القسم، بحوزته 1000 قرص مخدر ومبلغ مالي 200 جنيه ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بقصد الاتجار.

وألقى النقيب محمد خالد، ضابط مباحث مركز الخانكة، القبض على "حسن.ر" 22 عامًا، عاطل، وبحوزته 60 جرام من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالى 250 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6235 لسنة 2018 م جنح مركز الخانكة، والسابق اتهامه في القضية رقم 1999 لسنة 2013 جنح قسم بولاق القاهرة،نصب والهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 1806 لسنة 2018 م جنايات مركز الخانكة،سرقة وسلاح، وتم الحكم عليه سنة مراقبة من 20-12-2017 م وتنتهى في 20-12-2018 م، المحرر عن هروبه المحضر رقم 5758 لسنة 2018 م جنح مركز الخانكة.

وباخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، فتحرر محضر وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق فيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads