المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. ينطلق قطار المفاجآت لإحدى المدن الساحلية بمناسبة عيد شم النسيم

الإثنين 09/أبريل/2018 - 06:10 م
نسمة ريان
طباعة
اليوم الاثنين 9 أبريل تطلق الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل "قطار المفاجآت"، من القاهرة إلى إحدى المدن الساحلية، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم، وصرحت الهيئة، في بيان، إن القطار سيتحرك من محطة القاهرة الساعة 5:45 صباحًا، ويأتي في رحلة العودة في نفس اليوم من محطة الوصول الساعة 18:15 مساءً.

وأفاد رئيس الهيئة، بأن خدمة "قطار المفاجآت" تقدم سنويًا لمشاركة جمهور الركاب بالسكك الحديدية في الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها في إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة خلال الاحتفال بيوم شم النسيم .

وأضاف المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، أن قيمة تذكرة السفر بـ 15 جنيها لتذكرة البالغين، شاملة رحلتي الذهاب والعودة، و10 جنيهات للأطفال من 4 حتى 10 سنوات في رحلتي الذهاب والعودة، مع عدم التصريح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأي قطار آخر في رحلتي الذهاب والعودة، وتعتبر التذكرة لاغية في هذه الحالة.

كما صرح أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذا القطار إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه نقدًا، ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذا القطار سيدفع أجرة السفر كاملة، علاوة على المصاريف الإضافية المقررة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads