المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبورت الكتالونية تسلط الضوء على صراع ميسي ومحمد صلاح

الإثنين 09/أبريل/2018 - 05:33 م
محمد ابو ليله
طباعة
أعدت صحيفة سبورت الكتالونية تقريراً عن المنافسة الشرسة والمرتقبة بين ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، ومحمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنلجيزي في صراع التتويج بجائزة الحذاء الذهبي لموسم 2017-2018.

وأكدت الصحيفة الكتالونية في تقريرها، أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة سيواجه منافسة قوية في صراع الحذاء الذهبي مع محمد صلاح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية خلال الموسم الجاري.

واشارت الصحيفة إلي أن ميسي سوف يقاتل للتتويج بالجائزة ليصبح أكثر لاعباً تتويجاً بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 5 ألقاب حيث سبق له وأن عتوج بالجائزة 4 مرات مثل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ويحتل ميسي ومحمد صلاح صدارة هدافي قائمة الحذاء الذهبي برصيد 29 هدف لكل لاعب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads