المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد التونسي يستعين بأطباء أجانب لعلاج "المساكني" أملا في لحاقه بالمونديال

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 03:29 ص
داليا محمد
طباعة



أجرى الاتحاد التونسي لكرة القدم اتصالات موسعة بأطباء أجانب لعلاج النجم الدولي يوسف المساكني، لمحاولة لحاقه بمونديال روسيا، الذي سيقام من الفترة 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.

وأوضح طبيب المنتخب التونسي، سهيل الشملي في تصريحات نقلتها مجلة "تونيفيزيون" التونسية، أنه يمكن معالجة المساكني من إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، دون اللجوء إلى التدخل الجراحي، حيث أن التمزق على مستوى الرباط الصليبي جزئيًا، ولكن يتوقف ذلك على الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب، تحت إشراف أطباء أمريكان وألمان.

وأشار طبيب منتخب "نسور قرطاج" إلى احتمالية مشاركة اللاعب بالمونديال، حيث تم اتفاق الجهاز الطبي مع طبيب أمريكي متخصص في حالة المساكني، وأيضا مع كندي وآخر ألماني.

واختتم الشملي حديثه، قائلاً: "الأمل ما يزال قائمًا بشأن مشاركة المساكني في المونديال. لم نفقد الأمل في حالة حال التدخل البسيط“.

ويحل الطاقم الطبي إلى قطر، قادمًا من أمريكا لإجراء فحوصات طبية جديدة على نجم المنتخب التونسي، الذي تعرض للإصابة مع فريقه الدحيل أمام السيلية في الجولة الأخيرة من الدوري القطري.

وكان الدحيل قد تُوج ببطولة دوري نجوم قطر، هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخه، الذي فاز به في أعوام: (2011/2010، 2012/2011، 2014/2013، 2015/2014، 2017/2016، 2018/2017).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads