المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيله: إيهاب جلال أخطأ بتصريحاته.. وعقده مع الزمالك مفيهوش شرط جزائي

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 08:35 ص
طارق فؤاد
طباعة
قال تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، إن عقد المدرب مع القلعة البيضاء لا يحوي أي شروط جزائية، لافتا إلى أن العقد به بند يقضي بأن إيهاب يكمل موسمه الأول مع الزمالك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"البند ينص على بقاء إيهاب جلال مع الزمالك في الموسم الأول، وأن لا يرحل المدرب ولا يقيله الزمالك، ومع ذلك لم يتم وضع أي شروط جزائية".

وأردف: "لا نقبل المزايدة بفكرة أن إيهاب لا يريد الرحيل حتى لا يدفع الشرط الجزائي، كما قلت لا يوجد شرط جزائي بالعقد".

وأكمل: "الموضوع بسيط، إذا رغب الزمالك في إقالة جلال يمكن أن يخبروه بذلك".

وأوضح: "فؤجئت عقب مباراة المقاصة على كل المواقع بتصريح لإيهاب جلال يعلن فيه استقالته، وعلى الفور اتصلت به ونفى لي الأمر تماما وما فهمته منه أنه يريد الاستقالة في نهاية العام".

واستطرد: "بالتأكيد إيهاب أخطأ فيما قاله، خصوصا وأن الأمر فهم بأكثر من طريقة، وكان من الأفضل أن لا يقول هذا التصريح في الوقت الحالي وعقب خسارة".

وأردف: "قمت بعد ذلك بالاتصال بمسئولي الزمالك ونفيت لهم الأمر تماما وأكدت لهم على أن جلال لم يقدم استقالته كما أشيع".

وأشار إلى أن تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك بأنه لو تقدم إيهاب جلال باستقالته سيقبلها المجلس الأبيض هى تصريحات طبيعة وعادية، لافتا إلى أن الأمر بسيط ومن الممكن أن يتم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads