المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب سموحة: لم أخسر أمام الأهلي طوال مشواري.. "وإسلاماه" كان سر التعادل مع جوزيه

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 09:45 ص
طباعة
قال ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه لم يخسر من النادي الاهلي في أي مباراة بوقت سابق، فقد التقى معه 3 مرات تعادل في مرتين وفاز في واحدة.

إنه واجه النادي الأهلي في عام 2012، وكان ينافس على لقب الدوري في هذا الموسم، مع البرتغالي مانويل جوزيه، وكان هناك بعض اللاعبين ليس لديهم بدائل. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان الاهلي يضم وائل جمعة وبركات ومعوض وتريكة، ولعبت في هذه المباراة بطريقة 3-6-1، لإغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي". 

واستطرد قائلا: "قلت للاعبين إن الشعب المصري 90 مليون، والكل يؤكد أن الاهلي سوف يفوز، ولكن قد يكون هناك شخص واحد يتوقع فوزنا وتكون أبواب السماء مفتوحة وسنحقق هدفنا المطلوب".

وعاد ليقول: "ضربت لهم مثلا بفيلم وإسلاماه، وقلت لهم هل تتذكرون مقولة إلى الجهاد في وقت الحرب، وعندما سمعها أحد المقاتلين المصاب فقام وحارب وقتل أحد الأعداء، أقول لكم الأن إلى الجهاد". 

وأردف: "كنا قد تعاقدنا مع لاعب من الأوليمبي اسمه محمد نصر، وقررت إشراكه أساسيا في تلك المباراة، وغضب مني وقتها أحمد بلال بشكل كبير، قلت لنصر سوف تلعب اليوم كمدافع، فقال لي كيف هذا وأنا في الأساس مهاجم، فقلت له سوف تلعب مدافع أمام وائل جمعة وأحمد السيد، وإن تخطى الثنائي وسط الملعب سوف أقوم بإخراجك، ولعب بكل قوة وجدية وضغط بشكل كبير على الثنائي في كل كرة". 

وأكمل: " كان معي صامويل أفوم وجودين اترام وطارق حامد وابراهيم عبد الخالق، ونجحت في التقدم على الأهلي بهدفين، ولكن الأحمر نجح في إدراك التعادل بهدفين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads