المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| القومي للمرأة: خط ساخن وغرفة عمليات لضبط حالات التحرش

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 10:28 ص
رانيا منصور
طباعة
أفادت فضائية ON LIVE، في تقريرها الإخباري، عبر برنامجها صباح أون، بقيام المجلس القومي للمرأة بتخصيص خط ساخن لتلقي البلاغات ضد أي حالات تحرش قد تتعرض لها الفتيات والسيدات بالشوارع أو بالأماكن العامة، كما خصص المجلس غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم؛ لتلقي البلاغات وسرعة التحرك لإثباتها وضبطها.

كما يقوم مكتب شكاوي المرأة، بتوفير عدد من المحامين يقومون بمرافقة حملات الشرطة، خلال الحملات الأمنية لضبط وقائع التحرش، لافتة في تقريرها الإخباري إلى أن حالات التحرش انخفضت بنسبة كبيرة عن ذي قبل، مشيدة بجهود الدولة والجهات المعنية في مناهضة هذه الظاهرة الغير أخلاقية التي تهين المرأة، وتعد شكلاً من أشكال ممارسة العنف ضدها.

كما جاء عبر التقرير الإخباري أن المجلس القومي للمرأة يتعاون مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، ويأتي ذلك في إطار جهود المجلس الرامية إلى حماية المرأة من جميع أشكال العنف الواقع عليها وإثباته، وأخذ حقها الذي أهدر لسنوات طويلة.

ويمكن التواصل، من خلال الخط الساخن 15115 لغرفة العمليات، إلى جانب إمكانية إرسال صور ورسائل على تطبيق الواتس آب عبر أرقام 01099299191 أو 01007525600.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads