المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طوارئ في مانشستر بسبب صلاح .. وحل مبتكر من جوارديولا لحل الأزمة

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 12:29 م
محمد إبراهيم
طباعة
يمثل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، صداعًا في رأس بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل قمة اليوم في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقد دفع بيب جوارديولا بالمدافع الفرنسي إيميريك لابورت في مباراة الذهاب ليشغل منصب الجبهة اليسرى من دفاع مانشستر سيتي من أجل التصدي لخطورة محمد صلاح الجناح الأيمن لليفربول.

ومع ذلك ، أشارت صحيفة التايمز الإنجليزية أن لابورت فشل في إيقاف خطورة صلاح في مباراة الذهاب ، بعد أن نجح الفرعون المصري في تسجيل هدف وصناعة آخر لساديو ماني.

ولذلك يفكر بيب جوارديولا مدرب السيتي عن خيار آخر في مركز الظهير الأيسر بدلًا من لابورت من أجل إيقاف خطورة صلاح.

وزعمت الصحيفة أن فابيان ديلف قد يكون بديل لابورت في تشكيلة السيتي مساء اليوم ، لإبطال مفعول صلاح.

وجدير بالذكر أن ليفربول قد فاز ذهابًا على مانشستر سيتي بنتيجة 3/0 بدوري الأبطال.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads