المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعليم السنطة يجتمع بمديرى المدارس لمناقشة استعداد الامتحانات

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 02:12 م
محمد عصر
طباعة
قامت اليوم الثلاثاء، الدكتورة ايمان عبد المعز شاهين مدير الإدارة التعليمية بالسنطة، بمحافظة الغربية، بعقد اجتماع لجميع مدراء المدارس بمدرسة عزبة المنشاوى لمناقشة أعمال الامتحانات والاستعداد لها تحت رعاية الشناوي عايد وكيل تعليم الغربية.

وأكدت مدير الإدارة بأنه تتم جميع الامتحانات والتقويم الشامل فى ضوء القرار الوزاري رقم ٣١٣ وتكون جميع أعمال الامتحانات واضحة التكليفات، موضحه فى بنود مسجله وموقع عليها بالعلم الانتهاء من رصد جميع درجات اعمال السنه قبل بداية الامتحانات وتسليمها لمسئول الكنترول قبل بداية الامتحانات.

وشددت مدير الادارة، على الانتهاء من الامتحانات العملى قبل بداية الامتحانات التحريرية بوقت كافي، ولابد من وجود شيت ورقى بجانب الشيت الالكتروني والاعلان عن جدول الامتحانات الصادر من المديرية فى مكان ظاهر من المدرسة.

وحذرت عبد المعز، من وجود أكثر من طالب فى مقعد واحد أثناء الامتحانات يتم أخذ قرار بعدم وجود موانع على المعلمين المنتدبين من مدارس أخرى ومراعاة تنفيذ التعليمات الواردة من المديرية بخصوص تلاميذ الدمج.

كما ناقشت منحة المليون تختة وكلفت المديرين، حصر المقاعد الموجودة بالمدرسة مع عمل بيان احصائى بأعداد المقاعد الصالحة للاستخدام والغير صالحة، التى يجب ان تستهلك مع التنبيه على سرعة إرسال البيانات للاستفادة من هذه المنحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads