المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز كوكولا و دمنهور ونبروه وكفر الشيخ وصعود حرس الحدود رسميَا

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 07:05 م
جمال عقل
طباعة

 حقق الفريق الأول للكرة بنادي حرس الحدود إنجازًا كبيرًا، بالصعود لدوري الأضواء مجددًا، بعد الفوز على فريق الحمام بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحمام بمطروح، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري القسم الثاني.

وجاء هدف فوز حرس الحدود في الوقت القاتل من المباراة بعدما سجل محمد عبدالرحمن هدف التأهل في الدقيقة 95 من عمر اللقاء بعد مباراة مثيرة وحماسية من الفريقين.

بهذه النتيجة رفع الحرس رصيده إلى 67 نقطة ليتأهل للدوري الممتاز في حين توقف الحمام عند 37 نقطة يحتل المركز السابع بجدول الدوري.

 

وحقق فريق كوكاكولا فوز كبيرا على نظيره شربين بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الرابع بينما توقف رصيد شربين عند النقطة 28 فى المركز الثانى عشر .

وحقق فريق كفر الشيخ فوزا مستحقا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 61 نقطة يحتل بها المركز الثانى بينما يتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 36 بالمركز الثامن .

وحقق فريق ألعاب دمنهور فوزا كبيرا على نظيره منية سمنود برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد منية سمنود عند النقطة 27 يحتل بها المركز الخامس عشر .

وفاز بنى عبيد على نظيره الأوليمبي السكندري بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر بينما توقف رصيد النادي الأوليمبي عند النقطة 36 بالمركز التاسع .

وعلى ملعب نبروه فاز إتحاد نبروه على مركز شباب كوم حمادة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع نبروه رصيده إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد مركز شباب كوم حمادة عند النقطة 27 بالمركز السادس عشر .

وحقق فاركو فوزا هاما على المنصورة بهدف نظيف ليرفع فاركو رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد المنصورة عند النقطة 40 بالمركز الخامس .

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة بلدية المحلة وأبو قير للأسمدة ليضيف كلا منهما نقطة لرصيده ليصبح بلدية المحلىة 46 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما رفع أبو قير للأسمدة إلى 30 نقطة بالمركز الحادى عشر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads