المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة الصين: السياحة الوافدة إلى مصر شهدت طفرة كبيرة العام الماضى

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 07:26 م
آية محمد
طباعة
أكدت اليوم الثلاثاء، "سو لى" مستشارة الشئون القنصلية لسفارة الصين بالقاهرة، أنه قام أكثر من 300 ألف سائح صينى بزيارة مصر فى العام الماضى، ومن المقرر أن يزداد معدل السياحة الصينية فى هذا العام بنسبة أكبر مستهدف وصولها إلى حوالى مليون سائح سنوياً، موضحً أن السياحة الصينية الوافدة إلى مصر شهدت طفرة كبيرة.

وقالت مستشارة الشئون القنصلية لسفارة الصين، في تصريحات لها على هامش زيارتها لمدينة أسوان، انه يجب زيادة أعداد المرشدين السائحين المتحدثين باللغة الصينية، علاوة على وضع إرشادات للسائحين باللغة الصينية فى المطار والفنادق والمعالم السياحية مع توزيع كتب الإرشاد السياحى الصينية على السائحين.

وأشارت "سو لى"، بأن زيارة الوفد الصينى لأسوان تأتى ضمن اهتمام السفارة الصينية بزيادة أعداد السائحين الصينيين إلى هذه المحافظة العريقة، من خلال تبادل وجهات النظر وإقامة التواصل الدائم حتى يتسنى للسائح الصيني الاستمتاع بالمعالم والمزارات السياحية.

حيث لقت مستشارة الشئون القنصلية لسفارة الصين بالقاهرة، اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، خلال زيارتها لأسوان، والذى أكد أن الصين تعتبر من أهم الدول المصدرة للسياحة العالمية إلى مصر وخاصة أسوان والأقصر.

وأضاف محافظ أسوان أنه شخصياً يهتم بالاستماع إلى أى تعليقات أو مقترحات أو أفكار جديدة تساهم فى زيادة معدلات السياحة الصينية، ومنها على سبيل المثال إقامة استراحات تتوافر فيها الخدمات السياحية على طريق أسوان / أبو سمبل لتسهيل رحلة السائحين بالشكل المطلوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads