المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح مع ليفربول .. الأفضل دائما

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 07:46 م
محمود سعد
طباعة

يعيش الفرعون المصري محمد صلاح أفضل سنواته الاحترافية، على الإطلاق هذا الموسم ، بعد انتقاله إلي صفوف ليفربول الإنجليزي قادما من روما الإيطالي في الصيف الماضي .

 

ولم يترك محمد صلاح أي جائزة فردية منذ قدومه إلي الريدز الإ ونجح في التتويج به ، بالإضافة إلي قيادته للمنتخب المصري في الوصول لحلم كأس العالم بعد غياب استمر ٢٨ عام .

 

ونستعرض في هذا التقرير إنجازات ‏محمد صلاح هذا الموسم علي المستوي الفردي :

 

١- تأهل مع مصر لـ كأس العالم بعد تصدر المجموعة التي ضمت غانا والكونغو وأوغندا .

 

٢- أفضل لاعب أفريقي متفوقا علي زميله السنغالي ساديو ماني ولاعب أرسنال الحالي الجابوني أوباميانج ولاعب تشيلسي موسيس .

 

٣- هداف الدوري الانجليزي برصيد 29 هدف متفوقا علي منافسه هاري كين لاعب توتنهام والأرجنتيني سيرجيو أجويرو .

 

٤- سجل ٣٨ هدف في جميع البطولات التي شارك فيها مع ليفربول (الدوري الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا - كأس الإتحاد الإنجليزي - كأس الرابطة ) .

 

٥- توج صلاح خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في الشهر في ليفربول من إجمالي ٨ مرات .

 

٦- توج محمد صلاح أربع مرات بجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي .

 

٧- توج أبو مكة ثلاث مرات بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في دوري الأبطال ، متفوقا علي كبار أوروبا ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو .

 

٨- توج صلاح بجائزة هدف الشهر مع ليفربول ، بهدفه الثالث في مرمي واتفورد ، في المباراة التي أحرز فيها ٤ أهداف .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads