المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الإطاحة ببرشلونة.. "دزيكو": لا أحد يصدق هذا.. الآن نريد النهائي

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 12:48 ص
داليا محمد
طباعة
نجح فريق روما الإيطالي في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن أطاح برشلونة من الدور ربع نهائي، وفاز عليه في مباراة العودة، التي أقيمت أمس على ملعب "أولمبيكو"، بثلاثة أهداف نظيفة.

وافتتح البوسني إدين دزيكو أهداف المباراة، في الدقيقة السادسة، ليتمكن من التسجيل في ثلاث مباريات متتالية من دوري الأبطال، حيث كانت آخر مرة في موسم 2010/2009، مع فولفسبورج الألماني، كما أشار موقع "أوبتا" للإحصائيات.

وأعرب دزيكو عن سعادته، وقال في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عقب انتهاء المباراة: "يوم لا يُنسى لروما، بعد الهزيمة في كامب نو بنتيجة 4-1، تمكن جيالوروسي من قلب النتيجة، والفوز 3-0، والتأهل إلى الدور نصف النهائي".

وأكد دزيكو على أن القادم سيكون أفضل، إذا قدموا هذا الأداء في المباريات المقبلة، كما فعلوا أمام برشلونة، مضيفًا أنهم كانوا بإمكانهم تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف.

وتابع: "المباراة كان يصعب التكهن بنتيجتها، ولكننا كنا نؤمن بأننا سنتأهل. أقول أننا نستحق أن نكون في نصف النهائي".

واختتم النجم البوسني تصريحاته، قائلاً: "نأمل في النهائي، لم يصدق أحد هذه النتيجة ونحن للمرة الأولى في الدور قبل النهائي. فرق قوية جدا تنتظرنا، وكانت برشلونة كذلك".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads