المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\4\10

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 02:05 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ تعرف على تفاصيل اغتصاب طفل مصرى من 6 باكستانيين.
أكدت الإعلامية سارة شلبي، الصحفية المصرية بالكويت، أنها تلقت خبرا بقيام 6 أفراد يحملون الجنسية الباكستانية قاموا باغتصاب طفل مصري عمره 9 سنوات.

2ــــ وائل الإبراشى: "إسماعيل ياسين أنقذ شيرين من قضيتها".
أكد الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساء، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب مثلت اليوم أمام المحكمة لاتهامها بإهانة نهر النيل بأن مياهه مليئة بالبلهارسيا، لافتا إلى أنه كان من المفترض أن ينتهى الأمر في هذه القضية عند الاعتزار الرسمى للمحكمة ولكن الفنانة رفضت هذا.

3ــــ سعد الصغير: "الراقصة لو لبست محدش هيجبها فى الأفراح".
أكد الفنان سعد الصغير، المطرب الشعبى، أن ريهام سعيد لا تلفت انتباه الأشخاص عندما تسير فى الشارع، لاسيما أن مفاتن جسمها لا تظهر من خلال ارتدائها للملابس "المحتشمة"، لافتا إلى أن هناك العديد من الفتيات يلفتن الأنظار إليهن بالملابس التي تبين مفاتن جسمهن.

4ــــ سعد الصغير: "محمود الليثي بيبصبص للرقصات وبيبص على جسم الحريم".
أكد الفنان سعد الصغير، المطرب الشعبى، أن فريضة الحج تعد من أهم وأعظم الفرائض الإسلامية التى عرفتها الأمة الإسلامية، لاسيما أن الحاج يذهب لأداء هذه الفريضة مرة واحدة فى العام ويعود منها بدون ذنوب.

5ـــــ الديهي: أموال الإرهابية تسخر إعلام هولندا للسخرية من الانتخابات الرئاسية.
قال الإعلامى نشأت الديهى، مقدم برنامج بالورقة والقلم، أن أموال الإرهابيين تتدفق لهولندا لخلق حملة مسعورة للسخرية من المصريين والانتخابات الرئاسية 2018.

6ـــــ سامي عبدالعزيز: "شهادة أمان" استقرار للشعب المصري.
أكد الدكتور سامى عبد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أنه منذ بداية حياته إلى الآن لم يجد منتج توافرت فيه مميزات مثل شهادة أمان التي تعطيها البنوك للفئات الحرفية من المواطنين والتأمين على حياتهم ضد أى حوادث أو حالات الوفاة.

7ــــ نشأت الديهي عن الإعلامي "لو باخ": "ده لطخ هولندي ولازم ياخد جزمتين على دماغه".
أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن استيائه الشديد بعد ظهور الإعلامي "لو باخ" على قناة "VPRO" الهولندية وهو يسخر من مصر والانتخابات الرئاسية.

8ــــ هدير حسني: مشروعى سينعش الاقتصاد المصري.
قالت هدير حسني، إحدى المستفيدات من قروض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنها تقدمت بطلب قرض مالى لإقامة مشروع للمصنوعات الأثرية اليدوية منذ حوالى شهر ونصف تقريبا، لاسيما أن إجراءات صرف القرض تأخذ وقتا كبيرا فى انهائها.

9ــــ نشأت الديهي: "كلاب الإخوان تسبح بحمد أردوغان".
تساءل الإعلامي نشأت الديهي، "أين الجامعة العربية مما يحدث في سوريا، وأين موقف تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان لما يحدث في سوريا؟".

10ــــ نشأت الديهي: أردوغان كان هيبوس إيد بوتين من يومين.
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجوًا حادًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد أن صرح أنه هو الذي سيحدد موعد تسليم "عفرين" السورية لسكانها وليس وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، قائلاً: "أردوغان يتحدث بوقاحة بعد أن قام بمجازر وحشية في سوريا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads