المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب كرواتيا: وأثق من الفوز بكأس ديفيز

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 02:08 ص
وكالات
طباعة
 أبدى مدرب الفريق الكرواتي المشارك بكأس ديفيز للتنس، زيليكو كاريان، ثقته في التتويج بلقب البطولة في النسخة الحالية.

وتأهلت كرواتيا للدور نصف النهائي على حساب كازاخستان، لتلعب على أرضها أمام الولايات المتحدة في نصف النهائي خلال سبتمبر المقبل.

واحتاجت كرواتيا لانتصارين لمصنفها الأول، مارين سيليتش، والثالث عالميا، وكذلك للزوجي المكون من إيفان دوديج ونيكولا ميكيتش.

وصرح كاريان: "سنستغل عامل الأرض والجمهور بأفضل شكل أمام الولايات المتحدة، كما سنستفيد من الخبرة الكبيرة لسيليتش للتفوق على (جون) إيسنر"، أفضل لاعبي الولايات المتحدة حاليا".

وسبق لكرواتيا التتويج بلقب كأس ديفيز في عام 2005، ووصلت إلى نصف النهائي في نسخة 2009، قبل أن تعود في عام 2016 إلى النهائي لكنها خسرت أمام الأرجنتين.

وأوضح كاريان أنه في عام 2016 كان واحدا من أفضل لاعبي كرواتيا، بورنا كوريتش، المصنف 28 حاليا، يعاني من إصابة ولم يشارك في النهائي، مؤكدا أنه الآن بحال أفضل هو وسيليتش.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads