المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل لإيران: "تهورك سيدفع ثمنه الأسد ونظامه"

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 09:08 ص
عواطف الوصيف
طباعة
نقلت صحيفة معاريف العبرية عن مصادر عسكرية وصفتها بالرفيعة للغاية، تعقيبا على التهديد الإيراني، بأنه اذا تحركت ايران ضد إسرائيل من الأراضي السورية، فإن من سيدفع الثمن هو الأسد ونظامه.

ويمكن أن نقول أن تهديد إسرائيل بمواجهة الرئيس بشار الأسد ونظامه يأتي تعقيبا على التهديدات، التي أطلقتها طهران أمس بأنها لن تدع الأمور تمر مرور الكرام بعد القصف الإسرائيلي لقاعدة التيفور في سوريا قبل يومين والتي قتل خلالها سبعة من العساكر الإيرانيين بينهم ضابط رفيع.

يذكر أن جثامين العساكر الإيرانيين الذين سقطوا في قاعدة "التيفور، وصلت إلى طهران لدفنها وسط مراسم عسكرية. من ناحيته قال مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي الذي يزور دمشق، إن "جريمة إسرائيل باستهداف مطار التيفور العسكري لن تبقى من دون رد".

إلى ذلك تابع عدد من المسؤولون العسكريون الإسرائيليون قائلين: "سيختفي نظام الأسد كما سيختفي الأسد نفسه عن خريطة العالم إذا حاول الإيرانيون المساس بإسرائيل أو بمصالحها انطلاقا من الأراضي السورية"، وأضاف مسؤولون أمنيون إسرائيليون: "ننصح إيران عدم الاقدام على ذلك لأن إسرائيل مصممة الى فعل ذلك حتى النهاية".

من ناحيته قال وزير الجيش الإسرائيلي ليبرمان، أمس: "لن نسمح لإيران بتعزيز تواجدها في سوريا، مهما كلف الأمر. فإن القبول بتواجدهم في سوريا يعني القبول بوضع حبل مشنقة حول اعناقنا، وهذا لن يحدث".

إضافة إلى تصريحات ليبرمان، فإن مسؤولين عسكريين كبار في "إسرائيل" يطلقون تحذيرات مفصلة وواضحة نحو إيران وهو يقولون بصريح العبارة إن "إسرائيل" ستسقط نظام الرئيس السوري بشار الأسد في حال أقدم الإيرانيون على شن هجمات ضد إسرائيل انطلاقا من الاراضي السورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads