المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إعرف طريقك" مع النشرة المرورية لـ "بوابة المواطن" فى القاهرة.. ابعد عن كوبرى أكتوبر وخليك فى نفق الأزهر

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 09:45 ص
حامد العدوى
طباعة
ترصد "بوابة المواطن" حركة المرور فى القاهرة، بحسب المتابعة الميدانية، ونشرة الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، وذلك للتسهيل على المواطنين فى معرفة أماكن التكدس والابتعاد عنها حتى يصلوا بسلام إلى وجهتهم.

وظهرت كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة، وذلك بسبب زيادة الأحمال، وسط تدعيم الطرق بالخدمات لملاحظة حركة المرور، كما نشرت الإدارة الأوناش من أجل رفع أى أعطال أو حوادث حال وقوعها.

وظهرت كثافات مرورية، أعلى طريق السويس الصحراوى والزراعى، للمتجه من الأقاليم وحتى مناطق القاهرة.

كما شهد كوبرى أكتوبر، كثافات مرورية متحركة، بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة أحمال الاتجاهين، فى اتجاه مدينة نصر إلى رمسيس والعكس، وسط نصائح بالتوجه إلى نفق الأزهر.

كما تسببت حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين فى صلاح سالم، إلى تباطؤ الحركة المرورية، وذلك أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة، للحاق برحلات الطيران، كما تباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغنى ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

وفى سياق متصل أيضًا، تباطأت حركة المرور أعلى كوبرى 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبرى عباس أمام المتجه من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads