المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير الكرة بالاتحاد السكندري: مواجهة الزمالك بـ3 نقاط.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 09:53 ص
محمد إبراهيم
طباعة
قال محمد إبراهيم، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن مباراة الزمالك بالجولة المقبلة من الدوري، تعد مواجهة عادية بالنسبة للفريق السكندري بثلاث نقاط مثلها مثل أي مباراة في الدوري.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حرصنا على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة ونعيش حالة من الاستقرار في الفترة الحالية".

وأردف: "جددنا للثلاثي نور السيد عامين وبازوكا ثلاثة أعوام، وجدو أربعة أعوام، وأيضا عاشور الأدهم يتبقى عقده عام وسنفاوضه في التجديد خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "كل ما أثير عن طلب محمد عمر، المدير الفني، في الاستغناء عن بناهيني، لاعب الفريق، غير صحيح بالمرة، وبالنسبة لشوقي السعيد سنطلب منه التجديد في الأيام المقبلة بعد أن يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة".

وأشار إلى أن هناك اتفاق ودي وكلمة شرف بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد ومرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدم مشاركة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد كابوريا، لاعبا الأبيض المعاران للاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين.

وأوضح: "مرتضى منصور وقف بجانب الاتحاد السكندري في انتقالات يناير ودعم الفريق بثنائي هام وساندنا بشكل قوي، وبالتالي نحترم كلمتنا معه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads