المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غياب.. "بوضوح" يعود بقوة لاستضافة نجوم الفن والرياضة

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 12:05 م
آية محمد
طباعة
يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، السبت المقبل، الموافق 14 أبريل، الفنان القدير بيومي فؤاد، في حلقة خاصة لبرنامج بوضوح، على شاشة الحياة، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ويدور الحوار، حول  آخر أعماله الفنية فيلم " نورت مصر"، وردود الأفعال عليه سواء من جانب الجماهير أو من الوسط الفني، وبعض الكواليس الخاصة عن " نورت مصر"، موضحًا أسرار عديدة عن مسيرته المهنية واستعدادته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية في المستقبل.

كما يستضيف الليثى، في برنامج بوضوح، الصقر أحمد حسن فى حوار عن استعدادات المنتخب المصري لخوض بطولة كأس العالم، وما يقدمه محمد صلاح والمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية.

كما يستضيف البرنامج، الفنان القدير ابراهيم نصر في إطلالة فنية عن مشواره المهني في السينما والتليفزيون وأسرار وكواليس خاصة عن الكاميرا الخفية، والتي حققت نجاح كبير بين المشاهدين. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads